نظرة عامة حول الهجرة الى ألبرتا كندا عبر برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP

هل تتطلع للهجرة إلى كندا على الفور للحصول على الإقامة الدائمة الكندية؟ يعد برنامج ترشيح مقاطعة البرتا في كندا طريقة سهلة للحصول على إقامة دائمة في كندا، وعلى الرغم من أن برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP وبرنامج Express Entry مختلفان عن بعضهما البعض، إلا أن برنامج الدخول السريع يوفر للمتقدمين 600 نقطة إضافية من CRS كمرشحين مؤهلين، بالإضافة إلى ذلك، قام عدد قليل من برامج PNP بما في ذلك ألبرتا بتوزيع خطابات الاهتمام على المرشحين الحاصلين على درجات CRS أقل من 400.

على مدار السنوات، تطورت ألبرتا لتصبح موقعًا ذا شعبية متزايدة للمهاجرين الذين يرغبون في الحصول على إقامة دائمة في كندا من خلال برنامج ترشيح مقاطعة البرتا (PNP) ، بهدف الاستقرار في ألبرتا بمجرد حصولهم على الإقامة الدائمة في كندا، وبصفتنا مستشارًا رائدًا للهجرة الكندية في قطر، يمكننا هنا في دي ام للاستشارات مساعدتك وإرشادك خلال عملية التقديم في برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP، تواصل مع مستشاري الهجرة المعتمدين لدينا لكسب العلاقات العامة الكندية.

مزايا الهجرة الى ألبرتا كندا عبر برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP

برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP هو برنامج هجرة اقتصادية يسمح للمرشحين بالإقامة الدائمة في كندا، حيث تم تصميم هذا البرنامج للمساعدة في جذب العمال ذوي المهارات العالية إلى مقاطعة ألبرتا، يمكن للمتقدمين المؤهلين التقدم بسهولة والحصول على الإقامة الدائمة الكندية من أي من برامج الهجرة الخمسة في ألبرتا PNP، ويجب أن يكون المرشحون مؤهلين لملء فرص العمل في ألبرتا أو لديهم خطط لشراء أو بدء عمل تجاري في المقاطعة، حكومتا كندا وألبرتا هما السلطات المسؤولة عن إدارة برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP.

اقتصاد ألبرتا والذي يعد واحدًا من أقوى الاقتصادات في كندا، يعتبر عامل جذب كبير للمقيمين الجدد من كل انحاء العالم، تشتهر بطاقتها الأحفورية، والزراعة، والغابات، والتعليم العالي، وغيرها من الصناعات، بالإضافة إلى أعمالها التصنيعية، التي توفر فرص عمل لآلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

إذا تم اختيارك للترشيح بموجب برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP، فستتاح لك الفرصة لتقديم طلب للحصول على وضع الإقامة الدائمة نيابة عنك أو عن زوجتك أو أطفالك الذين يعتمدون عليك مالياً. مع مؤسسة دي ام للاستشارات يمكنك تقليل وقت معالجة طلبك إلى ما يصل من أربعة إلى ستة أشهر فقط!

اختر تيار الهجرة الخاص بك عبر برنامج ترشيح مقاطعة البرتا الكندية

الدخول السريع

يوفر لك برنامج الدخول السريع الي مقاطعة البرتا الفرصة من أجل الإقامة الدائمة في كندا، البرنامج مفتوح للعمال المهرة ورجال الأعمال الذين لديهم القدرة على الاستثمار في كندا.

فرصة العمل في البرتا

يوفر هذا التيار فرصة العمل في ألبرتا للمتقدمين من خلال عرض عمل صالحًا من صاحب عمل في ألبرتا للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة الكندية والمواطنة.

مزارع يعمل لحسابه الخاص

يوفر تيار Alberta PNP للمزارعين الذين يرغبون في شراء وبدء مزرعة في المقاطعة الحصول على إقامة دائمة في كندا.

تيار الخريجين رواد الأعمال

يوفر تيار برنامج مقاطعة البرتا الكندية للخريجين الدوليين داخل ألبرتا فرصة للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

تيار الخريجين الأجانب

كما يوحي الاسم ، يوفر تيار مقاطعة البرتا الكندية للخريجين الدوليين فرصة للاستقرار في ألبرتا والحصول على العلاقات العامة الكندية.

تواصل مع مستشارينا في دي ام في قطر لعقد جلسة استشارة مجانية من أجل الهجرة الى ألبرتا كندا عبر برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP

لماذا تختار الهجرة الى ألبرتا كندا من قطر؟

ألبرتا مقاطعة في كندا معروفة بجمالها الطبيعي، يبلغ عدد سكانها 4.3 مليون نسمة وهي رابع أكثر المقاطعات اكتظاظًا بالسكان في كندا، تتمتع ألبرتا باقتصاد متنوع وتوفر العديد من الفرص للمهاجرين للعثور على الوظائف التي هم مؤهلون لها، تكلفة المعيشة في ألبرتا أقل بكثير مما هي عليه في المقاطعات الأخرى مثل أونتاريو وكولومبيا البريطانية وكيبيك، لا تفرض ألبرتا أيضًا ضريبة مبيعات إقليمية، وفيما يلي قائمة ببعض الأسباب التي تجعلك تفكر في الهجرة إلى ألبرتا:

  • اقتصادها قوي ومتنوع مع صناعة النفط والغاز المزدهرة.
  • العديد من فرص العمل للمهاجرين للعمل في مجالات تخصصهم.
  • معدل بطالة منخفض.
  • الرعاية الصحية والتعليم.
  • مستوى معيشة عال.

المعايير الأهلية للتقدم بطلب الهجرة الى ألبرتا كندا عبر برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP

من أجل التأهل والتقدم لبرنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP، من الضروري ترتيب المستندات الأساسية التالية.

  • عرض العمل: من المتطلبات المهمة والأساسية لمقدم الطلب أن يكون لديه عرض عمل بدوام كامل أو دائم من صاحب عمل كندي في ألبرتا صالح ومعين.
  • خبرة العمل والمهارات: يجب أن يكون لدى المتقدمين في مقاطعة ألبرتا PNP خبرة مهنية في مجال الدراسة ذات الصلة، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتمتع المتقدمون بالمهارات المطلوبة وفقًا للمؤهلات وعرض العمل لإثبات مساهمة كبيرة في اقتصاد كندا.
  • إتقان اللغة: يجب أن يكون لدى المتقدمين دليل على إتقان اللغة في شكل شهادة IELTS مع الدرجة المطلوبة.
  • النية والالتزام: يجب على المتقدمين إظهار النية والالتزام للبقاء والعمل والعيش بشكل دائم في ألبرتا.
  • المهنة: يجب أن تندرج المهنة الوظيفية لمقدم الطلب تحت أي قائمة من قوائم NOC (التصنيف المهني الوطني)، سواء وظائف إدارية أو وظائف مهنية أو وظائف فنية.

إذا كنت ترغب في التحقق من أهليتك بموجب الهجرة الى ألبرتا كندا أو أي برنامج هجرة آخر، فلا تتردد في الاتصال بمستشاري الهجرة المسجلين لدى ICCRC للحصول على جلسة استشارة مجانية. سنساعدك على فهم المتطلبات واتخاذ أفضل قرار بشأن الهجرة لنفسك ولعائلتك.

المستندات المطلوبة للهجرة الى ألبرتا كندا عبر برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP

فيما يلي المستندات اللازمة للترتيب من أجل التقدم بنجاح لبرنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP؛

  • نسخة سارية المفعول من جواز السفر الوطني.
  • طلب نموذج ترشيح معبأ ومكتمل حسب الأصول مع التوقيعات المصرح بها.
  • المستندات التعليمية والشهادات والإنجازات الأخرى التي تم التحقق منها.
  • تقرير الفحص الصحي من جهة رعاية صحية مسجلة ومعتمدة.
  • شهادة بحث الحالة الجنائية تثبت عدم وجود سجل جنائي.
  • إثبات الاستقرار المالي الذي يلبي متطلبات الحد الأدنى للمبلغ.
  • شهادة تخليص IELTS مع الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة وفقًا لبرنامج الهجرة.

تعد إدارة المستندات الأساسية الخطوة الأساسية والأكثر أهمية عند التقدم بطلب للحصول على برنامج ترشيح مقاطعة البرتا PNP، حيث يدرك مستشارونا المعتمدون جيدًا متطلبات كل مستند ويمكنهم إرشادك لاتباع الطريقة الصحيحة لعملية هجرة كبيرة وسريعة في ألبرتا، تأكد من عملية الهجرة الخالية من المتاعب مع مستشاري دي ام في قطر.

كيف يمكن حساب النقاط الخاصة في برنامج ترشيح مقاطعة البرتا الكندية؟

هناك العديد من العوامل المسؤولة عن إجمالي نقاط ألبرتا PNP مثل العمر والتأهيل والخبرة وغيرها، وفيما يلي أهم العوامل:عوامل لحساب نقاط ألبرتا PNP

إجادة اللغة
28
المؤهل
25
الخبرة المهنية في العمل
15
العمر
12
عرض عمل من صاحب عمل كندي
10
الرعاة في كندا
10
مجمل النقاط
100

لماذا تختار مستشارو DM في قطر للهجرة الى مقاطعة البرتا الكندية؟

نحن أفضل مستشاري للهجرة في كندا مع عدد من السنوات من الخبرة المشتركة في عملية الهجرة. بسبب خبرتنا السابقة وتفانينا، فنحن قادرون على تقديم خدمات الهجرة التي لا تنقطع من بداية العملية إلى نهايتها، فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلنا أكثر مستشاري للهجرة الموصى بهم لكندا في قطر:

متاحون خلال الاسبوع وعلي مدار ٢٤ ساعة لخدمتكم

خبراء التأشيرات الكنديون ذوو الخبرة لدينا جاهزون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم خدمة متسقة لعملائنا، سنرد على جميع استفساراتك ونجيب على جميع أسئلتك خلال فترة زمنية قصيرة جدًا، يمكن لعملائنا فهم كل طلب بالطريقة المناسبة على جميع المستويات حيث أن نهجنا واضح ومباشر في جميع الخطوات.

المساعدة في التوثيق

نحن ندرك الطبيعة الحرجة لتقديم المستندات الصحيحة أثناء التقدم لأي من برامج الهجرة، في هذه المرحلة من العملية ، سيهتم مستشارونا ذوو الخبرة والمسجلون في ICCRC بجميع الوثائق المطلوبة من أجل تقديم طلب دقيق ولديه المعلومات الكاملة لتجنب الرفض.

توفير وقتك الثمين وأموالك

عند التقدم بطلب للحصول على أي برنامج هجرة، ستحتاج إلى تخصيص قدر كبير من الوقت لفهم واتباع المعايير وأهم التفاصيل الأساسية الأخرى، سوف يساعدك مستشارو دي ام في قطر علي توفير المعلومات بالطريقة المناسبة بحيث يتم تبسيط إجراءات التقديم، لا يتطلب الأمر سوى إهمال أو خطأ في المعلومات لينتج عنه رفض الطلب.

المساعدة في عملية المقابلة

يمتلك مستشارينا في قطر وعيًا بكيفية ادارة عملية المقابلة ويمكنهم مساعدتك في اكتساب هذا الفهم الدقيق، كما سيسهل ذلك عليك التعامل مع الأسئلة المهمة التي قد تُطرح في أي وقت خلال عملية المقابلة والتدرب عليها، بالإضافة إلى ذلك سوف نجري مقابلات وهمية من أجل منحك الفهم الصحيح.

جلسات تدريب IELTS مجانية

نظرًا لأننا شركاء رسميون مع المجلس الثقافي البريطاني، فإننا نقدم ونوفر تدريبًا مجانيًا على IELTS لعملائنا المسجلين لدينا عبر مدربين مسجلين، سيمنحك هذا ميزة لتسجيل النقاط المطلوبة لإثبات كفاءتك اللغوية.

إجراءاتنا البسيطة

خـــــــــــــارطة طَــــــــــــريق خدمات خارطة طَــــــــــــريق خَــــــــــدمات الهَجرة الماهرة

تمتلك دي ام للهجرة في الوقت الراهن مكتبين مستقلين في دولة قطر، أحدهما بمنطقة شارع المطار القديم، والآخر في منطقة الخليج الغربي "ويست باي"، وإننا في كُل استفسار نتلقاه، نسعى جاهدين لتهيئة وتخصيص خدماتنا بالشكل الأمثل الذي يرقى لتحقيق ومواكبة متطلبات عملائنا.

سجل أونلاين

يُمكِن للشخص المُتمتِع بالخبرة العملية والمهارات المطلوبة أن يقوم بالهجرة إلى بلد أجنبي، وذلك بالقيام بالتسجيل عبر موقعنا الالكتروني ومن ثَمَّ قم بتحويل أحلامك إلى حقيقة!

الاستجابة خلال (10) دقائق

بعد قيامكَ بتسجيل نفسك لدينا، توقع رداً من طرف خبرائنا، وحيث أننا نقوم بتوفير خدمات الاستشارات المجانية.

جلسة استشارة مع خبرائنا

سوف يقوم مستشارو الهجرة المُعتمدون لدينا بالسير معك خطوة خطوة فيما يخص توضيح متطلبات الهجرة الماهرة والمعالجة للمطلوب وذلك بعد معاينة ومراجعة بياناتك.

إجراء تسجيل حساب سلس

إن إجراء تسجيل حساب جديد هو أمر يتسم بالراحة والسلاسة دون مجهود، يمكنك استخدام بوابة السداد الالكتروني الخاصة بنا للمُضي قدماً فى معالجة طلبك بسرعة والعمل على تجميع المستندات المطلوبة.

المُستندات المطلوبة والتقديم

إن موظفي معالجة الطلبات ذوي الخبرة العالية لدينا سوف يبذلون كافة المجهودات الممكنة لتوفير ترشيح سواءً من الكيانات الاتحادية أو الإدارات المحلية، وحيث أن طلبك سوف يتم تقديمه ورفعه لدى أنظمة تمثيل الـــــــ”آر سي آي سي” و “أم أيه آر أيه” الخاصة...

تقديم التأشيرة بمجرد الترشيح

بمجرد تسلمكَ الترشيح، فإن موظفو خدمة التأشيرة لدينا سوف يقومون بالتأكد من تقديم التأشيرة الخاصة بك وبعائلتك خلال النطاق الزمني المُحدد بحيث يضمن عدم وجود تأخيرات وعثرات فى إنجاز إجراء المعالجة.

خدمات ما قبل الهبوط وما بعد الهبوط

إن خدماتنا لا تنتهي عند هذا الحد، إننا نقوم بتوفير الدعم الكامل لك حتى هجرتك ووصولك إلى كندا، وحيث أن فريق خدمة ما بعد الهبوط الخاص بنا سوف يقوم بتقديم العون لك فى الاستقرار فى كندا دون تعب بحيث يضمن لك جاهزيتك...

استمتع بالحرية

وأنتم مستعدون للتقديم الآن. نقدم الاستشارات والاقتراحات المضمونة بنسبة 100٪.

dm
WhatsApp
الدفع السريع