برامج الهجرة الاقتصادية الي كندا

تم تصميم برامج الهجرة الاقتصادية الي كندا والتي تقدمها الحكومة الكندية لجذب المهنيين الأجانب ذوي المهارات العالية إلى كندا، حيث يعمل كل برنامج هجرة اقتصادي وفقًا لمجموعة من القواعد واللوائح الخاصة به، كما يساعد المهاجرون المهرة من خلال سد الثغرات في السوق وإنشاء مشاريع جديدة وإجراء استثمارات مالية، ويعتبر المهاجرون الاقتصاديون للموظف وصاحب العمل جزءًا من برامج الهجرة الاقتصادية الي كندا.

تتمتع الغالبية العظمى من المهاجرين بفرصة تعيين دائم بناءً على مهاراتهم ومؤهلاتهم وخبراتهم المهنية، حيث أن الهجرة الاقتصادية إلى كندا هي أحد أنواع الهجرة وتعتبر طريقًا للإقامة الدائمة في كندا. ومع ذلك لا بد من التقدم بنجاح للحصول على الإقامة الدائمة الكندية، حيث يعتمد اختيار العمالة المهاجرة بالكامل على نظام قائم على النقاط.

وبصفتنا مؤسسة استشارية موثوقة للهجرة الكندية، يمكننا هنا في دي ام لاستشارات الهجرة في قطر مساعدتك في الحصول على العلاقات العامة الكندية من خلال برامج الهجرة الاقتصادية الي كندا.

لماذا تعتبر كندا المكان المناسب للإقامة الدائمة والعمل؟

تعد كندا واحدة من أفضل الدول المدرجة في القائمة للأغراض التعليمية والعمل ورجال الأعمال والهجرة الدائمة وتحسين مستوي المعيشة، وفيما يلي بعض الأسباب التي تثبت بشكل أكبر لماذا كندا هي المكان المناسب للعمل والعيش مع عائلتك.

  • فرص العمل: تقدم كندا مجموعة واسعة من فرص العمل للأفراد المهرة الموهوبين للغاية ويمتلكون مهارات واصحاب خبرة والتي يمكن أن تفيد في بناء اقتصاد كندا بأفضل طريقة ممكنة، فبناءً على مهاراتك وخبراتك ومؤهلاتك، يمكنك التأهل والتقدم للوظائف المختلفة ذات الصلة في كندا.
  • رعاية صحية مجانية: من أفضل مزايا الهجرة إلى كندا نظام الرعاية الصحية المجاني الذي يسمح للمقيمين والمهاجرين بالاستفادة من مرافق الرعاية الصحية الأساسية دون أي تكلفة.
  • نظام التعليم العالي: تعد كندا من بين الدول القليلة التي تقدم تعليمًا عالي الجودة، أكثر من أي دولة أخرى في العالم، حيث تنفق الحكومة الكندية معظم دخل الفرد على تعزيز نظام التعليم في البلاد باستمرار.
  • انخفاض معدل البطالة: كنتيجة لنظام اقتصادي جيد، فإن معدل البطالة منخفض في كندا، بالإضافة إلى أن الأجور الأساسية أعلى من المعتاد، من ناحية أخرى، فإن النظام المصرفي في كندا أقوى وأكثر استقرارًا من العديد من البلدان المتقدمة في العالم.
  • الجنسية المزدوجة: كندا هي واحدة من الدول المدرجة في القائمة التي تسمح بالتمتع بالجنسية المزدوجة والتأشيرة المجانية بالسفر إلى البلاد.

إذا كنت على استعداد للتقدم بطلب للحصول على الهجرة الكندية، فتواصل مع مستشارينا في دي ام لاستشارات الهجرة في قطر لمساعدتك في الحصول على معرفة كاملة بالعملية مع تزويدك بحلول شاملة للهجرة الكندية الناجحة، يمكنك بسهولة جدولة اجراء جلسة استشارة مجانية مع أحد خبرائنا من أجل الحصول على إجابات لجميع أسئلتك واستفساراتك.

أختر من برامج الهجرة الاقتصادية الي كندا من قطر

إذا كنت حريص على اتخاذ خطوة للأمام في حياتك المهنية؟ اختر أحد برامج الهجرة الاقتصادية الكندية المثالية التي تتناسب جيدًا مع مؤهلاتك ومهاراتك وخبراتك المهنية في مجال دراسي معين.

البرنامج الأطلسي التجريبي للهجرة

...

البرنامج التجريبي للهجرة الريفية والشمالية

..

مبادرة موردن للهجرة المجتمعية

..

أهم المعايير الأهلية المطلوبة للحصول على برامج الهجرة الاقتصادية الي كندا

للتأهل لبرنامج الهجرة الاقتصادية، يجب على المتقدمين تلبية متطلبات معينة، وبصفتنا وكيل هجرة مسجل لدى ICCRC، يمكننا هنا في دي ام لاستشارات الهجرة مساعدتك في عملية التقديم للحصول على الهجرة الكندية، وفيما يلي بعض المتطلبات الأساسية التي يجب مراعاتها عند التقدم للحصول على الهجرة الكندية في إطار برامج الهجرة الاقتصادية الي كندا:

  • يجب أن يتمتع المتقدم بخبرة مسبقة لمدة عام كامل بدوام كامل في المجال ذات الصلة بدراساته.
  • يجب تصنيف خبرة العمل المهنية لمقدم الطلب في أحدي مستويات المهارات التالية:
    • نوع المهارة 0 (المهن الإدارية)
    • مستوى المهارة أ (المهن المهنية)
    • مستوى المهارة ب (المهن الفنية والتجار المهرة)
  • يجب على مقدم الطلب تأمين ما لا يقل عن 67 نقطة ضمن شبكة نقاط العمال المهرة، والتي تتكون شبكة النقاط هذه من العوامل الأساسية الستة التالية بإجمالي 100 نقطة:
    • خبرة في اللغة الإنجليزية
    • مستوى التعليم
    • خبرة مهنية في العمل
    • السن
    • فرص عمل مرتبة / عروض عمل
    • الرعاة في كندا
  • يجب على مقدم الطلب اجتياز اختبار اللغة وفقًا لمتطلبات سلطات الهجرة الرسمية
  • إثبات التمويل المالي الكافي لتحقيق الاستقرار في البلاد
  • شهادة تخليص أمني
  • فحص طبي أساسي من أطباء معتمدين ومسجلين من السفارة الكندية.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم أعلي من 18 سنة للتقدم لأي من برامج الهجرة الاقتصادية

لماذا عليك اختيار دي ام لاستشارات الهجرة في قطر كمستشار للهجرة الكندية الخاص بك؟

يقدم مستشارينا في دي ام للاستشارات في قطر خدمات استشارية متخصصة في مجال الهجرة لأكثر من عقد من الزمان، بناءً على خبرتنا، حيث يمكننا مساعدتك في الارتقاء بحياتك المهنية إلى مستوى آخر من خلال الهجرة الناجحة إلى كندا، فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في مستشاري دي ام في قطر لإجراءات الهجرة الخاصة بك:

  • اختيار الأفضل لك: بناءً على خبرتنا خلال سنوات نقدم لك أفضل وأنسب النصائح وفقًا لموقفك الحالي، سيرشدك هذا إلى الاتجاه الصحيح من أجل اتخاذ القرار الأفضل لاختيار التأشيرة.
  • العرض الصحيح: عند التقدم بطلب للحصول على الهجرة الكندية، فإن التطبيق هو الجزء الأساسي والأهم والخطير في العملية، لتجنب عملية الرفض، من الضروري أخذ استشارات الهجرة من خبرائنا، حيث يمكننا مساعدتك في تقديم الطلب بجميع المتطلبات والعرض التقديمي الصحيح.
  • عملية سهلة: الاستشارة من خلال خبير ستجعل عمليتك الشاملة أسهل وخالية من المتاعب، بدلاً من إضاعة الوقت والمال والتواصل مع مستشار بلدية دبي في قطر والقيام بهجرة ناجحة إلى كندا.
  • الخدمات المخصصة: تتطلب كل فئة من فئات التأشيرات مجموعة مختلفة من المتطلبات، حيث يتعامل مستشارو دي ام مع قضية الهجرة الخاصة بك بكل احترافية وفق المتطلبات طوال العملية لضمان نجاح تطبيقك بنسبة 100٪.
  • القواعد واللوائح: يمكن تغيير القواعد واللوائح وقوانين الهجرة حسب إرادة السلطات الرسمية، يدرك مستشارو الهجرة الخبراء لدينا في كندا التغييرات جيدًا ويمكنهم إرشادك لاتباع الإرشادات المحدثة وفقًا لقوانين الهجرة.
  • تدريب IELTS مجاني: نظرًا لأننا شركاء رسميون في المجلس الثقافي البريطاني، يمكننا مساعدتك في دورات تدريبية مجانية على IELTS مع خبراء حتى تتمكن من اجتياز اختبار إتقان اللغة الإنجليزية بالنقاط المطلوبة.
إجراءاتنا البسيطة

خـــــــــــــارطة طَــــــــــــريق خدمات خارطة طَــــــــــــريق خَــــــــــدمات الهَجرة الماهرة

تمتلك دي ام للهجرة في الوقت الراهن مكتبين مستقلين في دولة قطر، أحدهما بمنطقة شارع المطار القديم، والآخر في منطقة الخليج الغربي "ويست باي"، وإننا في كُل استفسار نتلقاه، نسعى جاهدين لتهيئة وتخصيص خدماتنا بالشكل الأمثل الذي يرقى لتحقيق ومواكبة متطلبات عملائنا.

سجل أونلاين

يُمكِن للشخص المُتمتِع بالخبرة العملية والمهارات المطلوبة أن يقوم بالهجرة إلى بلد أجنبي، وذلك بالقيام بالتسجيل عبر موقعنا الالكتروني ومن ثَمَّ قم بتحويل أحلامك إلى حقيقة!

الاستجابة خلال (10) دقائق

بعد قيامكَ بتسجيل نفسك لدينا، توقع رداً من طرف خبرائنا، وحيث أننا نقوم بتوفير خدمات الاستشارات المجانية.

جلسة استشارة مع خبرائنا

سوف يقوم مستشارو الهجرة المُعتمدون لدينا بالسير معك خطوة خطوة فيما يخص توضيح متطلبات الهجرة الماهرة والمعالجة للمطلوب وذلك بعد معاينة ومراجعة بياناتك.

إجراء تسجيل حساب سلس

إن إجراء تسجيل حساب جديد هو أمر يتسم بالراحة والسلاسة دون مجهود، يمكنك استخدام بوابة السداد الالكتروني الخاصة بنا للمُضي قدماً فى معالجة طلبك بسرعة والعمل على تجميع المستندات المطلوبة.

المُستندات المطلوبة والتقديم

إن موظفي معالجة الطلبات ذوي الخبرة العالية لدينا سوف يبذلون كافة المجهودات الممكنة لتوفير ترشيح سواءً من الكيانات الاتحادية أو الإدارات المحلية، وحيث أن طلبك سوف يتم تقديمه ورفعه لدى أنظمة تمثيل الـــــــ”آر سي آي سي” و “أم أيه آر أيه” الخاصة...

تقديم التأشيرة بمجرد الترشيح

بمجرد تسلمكَ الترشيح، فإن موظفو خدمة التأشيرة لدينا سوف يقومون بالتأكد من تقديم التأشيرة الخاصة بك وبعائلتك خلال النطاق الزمني المُحدد بحيث يضمن عدم وجود تأخيرات وعثرات فى إنجاز إجراء المعالجة.

خدمات ما قبل الهبوط وما بعد الهبوط

إن خدماتنا لا تنتهي عند هذا الحد، إننا نقوم بتوفير الدعم الكامل لك حتى هجرتك ووصولك إلى كندا، وحيث أن فريق خدمة ما بعد الهبوط الخاص بنا سوف يقوم بتقديم العون لك فى الاستقرار فى كندا دون تعب بحيث يضمن لك جاهزيتك...

استمتع بالحرية

وأنتم مستعدون للتقديم الآن. نقدم الاستشارات والاقتراحات المضمونة بنسبة 100٪.

dm
WhatsApp
الدفع السريع