ما هو برنامج الدخول السريع الى كندا؟

اذا كان طموحك الدراسة أو العمل أو الحياة بشكل دائم في كندا؟ يمكن نساعدك في دي ام للتقديم بسهولة والتأهل لهجرة كندية كبيرة من قطر ومن جميع أنحاء العالم بغض النظر عن أي قيود جغرافية عبر برنامج Canada Express Entry، حيث تجذب حكومة كندا دائمًا عددًا من الأفراد المهرة من خلال تقديم فئات مختلفة من برامج الهجرة.

تم تقديم برنامج الدخول السريع الى كندا في عام 2015، وهو برنامج هجرة يسمح للعمال الأجانب المهرة بدخول كندا والعمل كمقيمين دائمين، حيث تم تقديم البرنامج من قبل الحكومة الكندية لجعل عملية هجرة المهرة أكثر كفاءة وفعالية، حيث أنه منذ إطلاقه وقد ساعد البرنامج البلاد على تحسين اقتصادها بشكل كبير وفتح فرصًا جديدة للمهاجرين، كما يعطي البرنامج الأولوية لأولئك العمال الأجانب الذين لديهم المهارات المطلوبة والتعليم والخبرة في سوق العمل في بلدهم. يتم تقييم المتقدمين باستخدام نظام النقاط الذي يأخذ في الاعتبار عوامل مثل العمر وإتقان اللغة وخبرة العمل.

يجب أن يخضع مقدم الطلب للدخول السريع في كندا PR إلى متطلبات مختلفة كما يجب أن يكون مؤهلاً لهذا البرنامج المحدد الذي يتضمن درجة CRS جنبًا إلى جنب مع ترتيب المستندات الأساسية. هناك قدر كبير من المخاطر التي قد تنطوي عليها إمكانية رفض طلب تأشيرة الدخول السريع الخاص بك إذا تقدمت بالطلب دون توجيه من المستشارين الخبراء، هذا هو السبب في اننا نقترح الوصول إلى مستشاري الهجرة المسجلين لدى ICCRC، حيث يرشدك فريق دي ام للاستشارات في قطر خلال كل خطوة من خطوات برنامج الدخول السريع الكندي الناجح.

لماذا تختار برامج الدخول السريع "Canada Express Entry"؟

برنامج الدخول السريع هو الطريقة الشائعة والسريعة لكسب الإقامة الدائمة في كندا للتمتع بمستوي معيشة جيد، حيث تستقبل الحكومة الكندية أكثر من 110.000 كل عام عن طريق تأشيرة الدخول السريع، ويعتبر الأفراد ذوو المؤهلات العالية والخبرة العملية الماهرة والكفاءة في اللغة الإنجليزية مرشحين مثاليين لبرامج الدخول السريع الي كندا، أفضل جزء في برنامج الدخول السريع هو أنه يستغرق ما لا يقل عن 6 أشهر من بداية الإجراء إلى نهايته، ومع ذلك لا يمكن لكل حالة أن تأخذ هذا الحد الأدنى من الجدول الزمني ولكن مع دي ام لاستشارات الهجرة في قطر ، يمكنك تسريع العملية برمتها بغض النظر عن نوع التأشيرة.

فيما لي بعض الأسباب التي تجعل برنامج الدخول السريع في كندا أحد أكثر الطرق فعالية للحصول على الإقامة الدائمة في كندا:

  • المسار السريع: من خلال برامج الدخول السريع ، يمكن لمقدم الطلب بسهولة الحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة كندية على مدى 6 أشهر أو حتى أقل من ذلك، يبدأ هذا الجدول الزمني بمجرد تقديم الطلب، في السابق عندما لم يتم تقديم هذا البرنامج كان الإجراء بأكمله مستندًا إلى الورق ويستغرق وقتًا أكثر من المعتاد.
  • النظام الرقمي: تتم معالجة برنامج الدخول السريع بالكامل في ظل نظام رقمي يقلل من عامل التمييز ويتم اختيار جميع المتقدمين بناءً على درجات CRS الخاصة بهم.
  • الحد الأدنى من نقاط CRS: نظرًا لأن الحكومة الكندية تتطلع إلى الترحيب بمزيد من المهاجرين، فإن IRCC تقرر تقليل مجموع نقاط CRS للمتقدمين لبرنامج الالتحاق السريع.
  • نظام الهجرة الفيدرالي: نظرًا لأن برنامج الدخول السريع هو نظام هجرة فيدرالي كندا، يمكن للمتقدمين المدعوين التقدم مباشرة وبسهولة للحصول على PR عبر برنامج الدخول السريع ويمكنهم العيش في أي مكان في كندا دون أي قيود.
  • من أجل التقدم بنجاح لبرنامج الدخول السريع إلى كندا من قطر ، تواصل مع مستشاري الهجرة المحترفين والمسجلين لدى ICCRC لمساعدتك في كل خطوة من خطوات التطبيق والعملية المتبقية. احجز جلسة استشارة مجانية مع أحد خبرائنا واحصل على معلومات كاملة عن العملية بالإضافة إلى معلومات مهمة أخرى.

برامج الدخول السريع الكندية

هل أنت على استعداد للهجرة إلى كندا من قطر من خلال برامج الدخول السريع الكندية؟ اليك فئات برامج الدخول السريع التي يمكنك التقدم إليها بسهولة عبر الهجرة الماهرة إلى كندا.

برنامج العمال المهرة الفيدرالي (FSWP)

FSWP هو برنامج يسمح للعمال المهرة بالهجرة إلى كندا إذا كان لديهم عرض عمل، تم إنشاء هذا البرنامج لتقليل تراكم العمال المهرة الذين ينتظرون الإقامة الدائمة، كما يُعد FSWP مفيدًا لكل من أصحاب العمل والمهاجرين، إنه يوفر فرصة للمهاجرين للقدوم والعمل في كندا دون الحاجة إلى الانتظار لسنوات طويلة، من ناحية أخرى تساعد أيضًا أصحاب العمل من خلال تزويدهم بقوة عاملة فورية يمكن أن تساعدهم على تنمية أعمالهم وزيادة قدرتهم على المنافسة في السوق.

برنامج المهن الفيدرالية (FSTP)

برنامج المهن الفيدرالية هو برنامج وطني يوفر للعمال المهرة مسارًا للإقامة الدائمة في كندا، يعمل برنامج الدخول السريع هذا من خلال تزويد المتقدمين بالمهارات اللازمة لتجارتهم واعتمادهم كمؤهلين للحصول على الإقامة الدائمة في كندا، كما يقدم FSTP أيضًا تصاريح عمل، والتي يتم إصدارها للمواطنين الأجانب الذين تقدموا بطلب للحصول على إقامة دائمة بموجب FSTP وتفي بجميع متطلبات البرنامج.

فئة الخبرة الكندية (CEC)

برنامج CEC Express Entry هو برنامج هجرة سريع المسار للعمال المهرة الذين يرغبون في التقدم للحصول على إقامة دائمة في كندا، تم تصميم برنامج Express Entry بهدف تسهيل الهجرة إلى كندا على العمال المهرة والخريجين الدوليين من خلال تزويدهم بمسارات مبسطة في الاقتصاد الكندي من خلال أوقات المعالجة الأسرع وتقليل الأعمال الورقية وإرشادات واضحة للأهلية.

احجز استشارة مجانية مع فريق دي ام لاستشارات الهجرة في قطر وتحقق من أهليتك لبرنامج الدخول السريع الى كندا

متطلبات الحصول علي برنامج الدخول السريع الى كندا

تأشيرة الدخول السريع الي كندا هي واحدة من أكثر الطرق الفعالة للحصول على PR الكندية في أقل من 6 أشهر من، ومع ذلك هناك معيار معين لكسب الأهلية لهذا البرنامج فيما يلي بعض المعايير من أجل التأهل لهذه الفرصة كعامل مؤهل وذو خبرة :

  • خبرة العمل المهنية: يجب أن يتمتع المتقدم لبرنامج الالتحاق السريع بخبرة عمل مهنية بدوام كامل ومستمرة لمدة لا تقل عن سنة واحدة في مجال تخصصه.
  • اللغة الإنجليزية: يجب أن يتمتع المتقدمون لبرنامج الالتحاق السريع بمستوى مؤهل من الخبرة في اللغة الإنجليزية، من أجل إثبات الكفاءة، يجب على مقدم الطلب اجتياز اختبار اللغة وفقًا للمعيار الذي حددته سلطات الهجرة.
  • التعليم بعد الثانوي: يجب على مقدم الطلب إكمال تعليمه بعد الثانوي من أجل التأهل لبرنامج الدخول السريع الكندي.
  • الحد الأدنى للعمر: إذا كنت ترغب في التقدم لبرنامج التأشيرة المحدد هذا، فتأكد من أن عمرك لا يقل عن 18 عامًا ليتم ترشيحك بنجاح.
  • عرض العمل الكندي: يجب على المتقدم للحصول على تأشيرة دخول سريع أن يكون لديه عرض عمل كندي أو أن يعمل على وجه التحديد في إطار منظمة عمل كندية.
  • وفرة الموارد المالية: يُظهر مقدم الطلب دليلاً على وجود ما يكفي من الموارد المالية المطلوبة لضمان قدرته علي الانفاق خلال فترة اقامته.
    سجل جنائي نظيف: هناك مطلب رئيسي آخر هو أن مقدم الطلب يجب أن يكون سجله الجنائي نظيف من أجل التأهل بنجاح لبرنامج الدخول السريع في كندا.
  • إذا واجهت أي نوع من الصعوبة في إكمال هذه الاجراءت فعليك التواصل مع فريق دي ام لاستشارات الهجرة في قطر ويمكن أن يساعدك مستشارو الهجرة الخبراء لدينا في اكمال الطلبات بالطريقة الصحيحة، تواصل معنا اليوم للإجابة علي جميع الاستفسارات وللحصول على إجابات للأسئلة ذات الصلة بالهجرة الكندية.

المستندات المطلوبة للتقدم لبرنامج الدخول السريع الى كندا:

إعداد المستندات المطلوبة هو الجزء الأكثر صعوبة ولكنه أهم جزء في برنامج الهجرة، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة للحصول على معلومات حول المستندات المطلوبة للهجرة الكندية، فلا تتردد في الاتصال بمستشاري الهجرة الكنديين في قطر في أي وقت.

فيما يلي بعض المستندات الأساسية التي يجب أن تقدم طلبًا فعالًا للدخول السريع للهجرة إلى كندا :

  • جواز سفر ساري المفعول
  • شهادة ميلاد المتقدم
  • الهوية الوطنية
  • الشهادات والوثائق التعليمية
  • شهادة إخلاء طرف IELTS مع الدرجة المطلوبة
  • شهادة فحص طبي
  • شهادة بحث الحالة الجنائية
إجراءاتنا البسيطة

خـــــــــــــارطة طَــــــــــــريق خدمات خارطة طَــــــــــــريق خَــــــــــدمات الهَجرة الماهرة

تمتلك دي ام للهجرة في الوقت الراهن مكتبين مستقلين في دولة قطر، أحدهما بمنطقة شارع المطار القديم، والآخر في منطقة الخليج الغربي "ويست باي"، وإننا في كُل استفسار نتلقاه، نسعى جاهدين لتهيئة وتخصيص خدماتنا بالشكل الأمثل الذي يرقى لتحقيق ومواكبة متطلبات عملائنا.

سجل أونلاين

يُمكِن للشخص المُتمتِع بالخبرة العملية والمهارات المطلوبة أن يقوم بالهجرة إلى بلد أجنبي، وذلك بالقيام بالتسجيل عبر موقعنا الالكتروني ومن ثَمَّ قم بتحويل أحلامك إلى حقيقة!

الاستجابة خلال (10) دقائق

بعد قيامكَ بتسجيل نفسك لدينا، توقع رداً من طرف خبرائنا، وحيث أننا نقوم بتوفير خدمات الاستشارات المجانية.

جلسة استشارة مع خبرائنا

سوف يقوم مستشارو الهجرة المُعتمدون لدينا بالسير معك خطوة خطوة فيما يخص توضيح متطلبات الهجرة الماهرة والمعالجة للمطلوب وذلك بعد معاينة ومراجعة بياناتك.

إجراء تسجيل حساب سلس

إن إجراء تسجيل حساب جديد هو أمر يتسم بالراحة والسلاسة دون مجهود، يمكنك استخدام بوابة السداد الالكتروني الخاصة بنا للمُضي قدماً فى معالجة طلبك بسرعة والعمل على تجميع المستندات المطلوبة.

المُستندات المطلوبة والتقديم

إن موظفي معالجة الطلبات ذوي الخبرة العالية لدينا سوف يبذلون كافة المجهودات الممكنة لتوفير ترشيح سواءً من الكيانات الاتحادية أو الإدارات المحلية، وحيث أن طلبك سوف يتم تقديمه ورفعه لدى أنظمة تمثيل الـــــــ”آر سي آي سي” و “أم أيه آر أيه” الخاصة...

تقديم التأشيرة بمجرد الترشيح

بمجرد تسلمكَ الترشيح، فإن موظفو خدمة التأشيرة لدينا سوف يقومون بالتأكد من تقديم التأشيرة الخاصة بك وبعائلتك خلال النطاق الزمني المُحدد بحيث يضمن عدم وجود تأخيرات وعثرات فى إنجاز إجراء المعالجة.

خدمات ما قبل الهبوط وما بعد الهبوط

إن خدماتنا لا تنتهي عند هذا الحد، إننا نقوم بتوفير الدعم الكامل لك حتى هجرتك ووصولك إلى كندا، وحيث أن فريق خدمة ما بعد الهبوط الخاص بنا سوف يقوم بتقديم العون لك فى الاستقرار فى كندا دون تعب بحيث يضمن لك جاهزيتك...

استمتع بالحرية

وأنتم مستعدون للتقديم الآن. نقدم الاستشارات والاقتراحات المضمونة بنسبة 100٪.

dm
WhatsApp
الدفع السريع