الهجرة إلى كندا عبر برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد PNP

من خلال برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد PNP، تسعى المقاطعة إلى جلب المهاجرين المهرة وبالتالي تعزيز اقتصادها الحالي وسوق العمل، ويتم تزويد المتقدمين الناجحين بشهادة ترشيح المقاطعة، والتي يمكنهم من خلالها التقدم للحصول على العلاقات العامة الكندية والجنسية، بصفتنا أحد أفضل مستشاري الهجرة الكنديين في قطر، يمكننا هنا في مؤسسة دي ام للهجرة مساعدتك وارشادك خلال عملية التقديم لبرنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد، تواصل مع مستشاري الهجرة لدينا اليوم.

حول الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد عبر برنامج المرشح الإقليمي PNP

برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد هو برنامج هجرة كندي يسمح لمقاطعة جزيرة الأمير إدوارد بترشيح الأفراد للإقامة الدائمة في كندا، فهو برنامج فيدرالي إقليمي مشترك يسمح للمقاطعات والأقاليم الكندية بترشيح المهاجرين الذين يستوفون الاحتياجات الاقتصادية المحددة لمنطقتهم، جزيرة الأمير إدوارد لديها فئتان يمكن بموجبهما ترشيح المهاجرين: فئة العمال المهرة وفئة رجال الأعمال.

فئة العمال المهرة مخصصة للعمال المهاجرين الذين لديهم المهارات والخبرة اللازمة في سوق العمل في جزيرة الأمير إدوارد، ولكي تكون مؤهلاً لهذه الفئة يجب أن يكون لدى المتقدمين عرض عمل من صاحب عمل في جزيرة الأمير إدوارد، فئة رجال الأعمال مخصصة للمهاجرين الذين يرغبون في بدء عمل تجاري أو الاستثمار في جزيرة الأمير إدوارد، ولكي تكون مؤهلاً لهذه الفئة يجب على المتقدمين استيفاء معايير استثمار معينة وإنشاء وظيفة واحدة على الأقل بدوام كامل لمواطن كندي أو مقيم دائم.

اختر مسار الهجرة الخاصة بك في برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد PNP

مسار الدخول السريع

يعد مسار الدخول السريع طريقة سريعة وفعالة للمهاجرين الدوليين المؤهلين لتقديم طلب ناجح للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

مسار العمال المهرة

برنامج PNP للعمالة الماهرة هو مبادرة فيدرالية توفر للمقاطعات والأقاليم التمويل للمساعدة في جذب العمال الأجانب المهرة والاحتفاظ بهم.

مسار الأعمال التجارية

تم تصميم برنامج الأعمال التجارية PNP لمساعدتك على تنمية أعمالك من خلال جذب رجال الاعمال الدوليين المؤهلين إلى جزيرة الأمير إدوارد.

لماذا تختار الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد؟

جزيرة الأمير إدوارد هي مقاطعة كندية معروفة بجمالها الطبيعي وأسلوب حياتها الرائع، حيث يبلغ عدد سكانها 150000 نسمة فقط ومساحة الأرض تزيد قليلاً عن 8000 كيلومتر مربع، المقاطعة لديها أدنى معدل بطالة في كندا حوالي 3 ٪. كما أن لديها أدنى معدل جريمة، وتكلفة المعيشة في جزيرة الأمير إدوارد منخفضة أيضًا نظرًا لعدم وجود ضريبة مبيعات أو ضريبة دخل إقليمية، تقدم المقاطعة خدمات رعاية صحية وتعليمًا رائعًا للأطفال المحتاجين أيضًا.

يقدم برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد العديد من المزايا للمهاجرين المهتمين بجعل جزيرة الأمير إدوارد موطنهم الجديد، اليك أهم الفوائد:

  • عملية التقديم المبسطة للحصول على الإقامة الدائمة.
  • معاملة تفضيلية للطلبات المقدمة من سكان جزيرة الأمير إدوارد.
  • تحسين المستوي المعيشي والعمل في أي مكان في جزيرة الأمير إدوارد.
  • الوصول إلى برامج التدريب اللغوي المجانية.
  • الوصول إلى الخدمات والبرامج الحكومية.

المستندات المطلوبة للتقدم لبرنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد PNP

من أجل التأهل بنجاح للتقدم لبرنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد، ستحتاج إلى تقديم المستندات الأساسية التالية:

  • نموذج طلب مكتمل.
  • جواز سفرك أو وثائق سفرك.
  • بطاقة الهوية الوطنية.
  • صورتان شخصيتان حديثتان.
  • نسخة من شهادة ميلادك.
  • نسخة من عقد الزواج.
  • نسخ من مستنداتك التعليمية ، بما في ذلك النصوص والدبلومات / الدرجات العلمية المكتسبة.
  • نسخ من مراجع التوظيف الخاصة بك أو خطابات من أصحاب العمل السابقين.

بالإضافة إلى المستندات المذكورة أعلاه قد يُطلب منك أيضًا تقديم وثائق إضافية وفقًا لظروفك الخاصة، على سبيل المثال إذا كنت تقدم طلبًا ضمن فئة رجال الأعمال، فستحتاج إلى تقديم خطة عمل وإثبات قدرتك المالية على الاستثمار في الأعمال التجارية وتشغيلها في جزيرة الأمير إدوارد، ومن المهم ملاحظة أنه يجب تقديم جميع المستندات باللغة الإنجليزية أو الفرنسية وإذا لم تكن أي من المستندات بإحدى هاتين اللغتين فيجب أن تكون مصحوبة بترجمة معتمدة.

المعايير الأهلية للتقدم لبرنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد PNP

لتكون مؤهلاً لبرنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد PNP، يجب أن تستوفي المعايير الأساسية التالية:

  • أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل.
  • جواز سفر ساري المفعول أو وثيقة سفر.
  • إثبات الهوية الشخصية.
  • تلبية الحد الأدنى من متطلبات اللغة لمعيار اللغة الكندي المستوى 4 للتحدث والاستماع ، والمستوى 3 للقراءة والكتابة إما باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.
  • الحصول على عرض عمل من صاحب عمل في جزيرة الأمير إدوارد او إن تخطط لبدء عمل تجاري أو الاستثمار في جزيرة الأمير إدوارد.
  • استيفاء معايير الأهلية المحددة للفئة التي تتقدم بموجبها.

بالإضافة إلى المعايير العامة المذكورة أعلاه، هناك أيضًا متطلبات أهلية محددة لكل فئة بموجب برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد PNP، على سبيل المثال ضمن فئة رجال الأعمال، يجب أن يكون لدى المتقدمين صافي قيمة شخصية لا تقل عن 600000 دولار كندي وأن يتمتعوا بخبرة امتلاك وتشغيل الأعمال التجارية.

اختر من بين مسارات برنامج PNP لجزيرة الأمير إدوارد مع مستشاري دي ام في قطر.

كيفية التقديم للهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد عبر برنامج المرشح الإقليمي PNP؟

تختلف عملية التقديم لبرنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد اعتمادًا على الفئة التي تتقدم بموجبها بشكل عام هناك ثلاث خطوات للتقدم لبرنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد PNP:

  • إرسال إبداء الاهتمام (EOI).
  • إذا كنت مدعوًا لتقديم طلب، فقم بإكمال وتقديم طلب رسمي.
  • إذا تم ترشيحك، تقدم بطلب إلى حكومة كندا للحصول على الإقامة الدائمة.

يهتم مستشارون دي ام للهجرة بهذه العملية برمتها لجعل الإجراءات سريعة وإلى النقطة المحددة لتجنب أي نوع من الرفض، لا تتردد في التواصل مع مستشارينا المحترفين والمسجلين لدى ICCRC للقيام بهجرة ناجحة إلى كندا من قطر.

كيف يمكن لمستشاري دي ام مساعدتك في الهجرة عبر برنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد؟

يمكننا مساعدتك عبر دي ام في كل خطوة من خطوات عملية التقديم لبرنامج المرشح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد PNP، سنقوم بتقييم أهليتك ومساعدتك في جمع المستندات المطلوبة وتقديم EOI نيابة عنك، سنساعدك أيضًا في تقديم الطلب وتقديم طلبك الرسمي، بالإضافة إلى التحضير لمقابلتك عبر جلسات مختلفة من المقابلات الوهمية التي أجراها مستشارو الهجرة المسجلون لدى ICCRC.

إذا تم ترشيحك من قبل جزيرة الأمير إدوارد، فيمكننا مساعدتك في الخطوات التالية خلال عملية الهجرة، بما في ذلك التقدم للحصول على الإقامة الدائمة والاستعداد لهجرتك في كندا، اتصل بنا اليوم لمساعدتك في الهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد من خلال برنامج المرشح الإقليمي PNP.

إجراءاتنا البسيطة

خـــــــــــــارطة طَــــــــــــريق خدمات خارطة طَــــــــــــريق خَــــــــــدمات الهَجرة الماهرة

تمتلك دي ام للهجرة في الوقت الراهن مكتبين مستقلين في دولة قطر، أحدهما بمنطقة شارع المطار القديم، والآخر في منطقة الخليج الغربي "ويست باي"، وإننا في كُل استفسار نتلقاه، نسعى جاهدين لتهيئة وتخصيص خدماتنا بالشكل الأمثل الذي يرقى لتحقيق ومواكبة متطلبات عملائنا.

سجل أونلاين

يُمكِن للشخص المُتمتِع بالخبرة العملية والمهارات المطلوبة أن يقوم بالهجرة إلى بلد أجنبي، وذلك بالقيام بالتسجيل عبر موقعنا الالكتروني ومن ثَمَّ قم بتحويل أحلامك إلى حقيقة!

الاستجابة خلال (10) دقائق

بعد قيامكَ بتسجيل نفسك لدينا، توقع رداً من طرف خبرائنا، وحيث أننا نقوم بتوفير خدمات الاستشارات المجانية.

جلسة استشارة مع خبرائنا

سوف يقوم مستشارو الهجرة المُعتمدون لدينا بالسير معك خطوة خطوة فيما يخص توضيح متطلبات الهجرة الماهرة والمعالجة للمطلوب وذلك بعد معاينة ومراجعة بياناتك.

إجراء تسجيل حساب سلس

إن إجراء تسجيل حساب جديد هو أمر يتسم بالراحة والسلاسة دون مجهود، يمكنك استخدام بوابة السداد الالكتروني الخاصة بنا للمُضي قدماً فى معالجة طلبك بسرعة والعمل على تجميع المستندات المطلوبة.

المُستندات المطلوبة والتقديم

إن موظفي معالجة الطلبات ذوي الخبرة العالية لدينا سوف يبذلون كافة المجهودات الممكنة لتوفير ترشيح سواءً من الكيانات الاتحادية أو الإدارات المحلية، وحيث أن طلبك سوف يتم تقديمه ورفعه لدى أنظمة تمثيل الـــــــ”آر سي آي سي” و “أم أيه آر أيه” الخاصة...

تقديم التأشيرة بمجرد الترشيح

بمجرد تسلمكَ الترشيح، فإن موظفو خدمة التأشيرة لدينا سوف يقومون بالتأكد من تقديم التأشيرة الخاصة بك وبعائلتك خلال النطاق الزمني المُحدد بحيث يضمن عدم وجود تأخيرات وعثرات فى إنجاز إجراء المعالجة.

خدمات ما قبل الهبوط وما بعد الهبوط

إن خدماتنا لا تنتهي عند هذا الحد، إننا نقوم بتوفير الدعم الكامل لك حتى هجرتك ووصولك إلى كندا، وحيث أن فريق خدمة ما بعد الهبوط الخاص بنا سوف يقوم بتقديم العون لك فى الاستقرار فى كندا دون تعب بحيث يضمن لك جاهزيتك...

استمتع بالحرية

وأنتم مستعدون للتقديم الآن. نقدم الاستشارات والاقتراحات المضمونة بنسبة 100٪.

dm
WhatsApp
الدفع السريع