• مكتب رقم 301، الطابق الثالث، بلوك مكتب، مبنى عبد الجليل عبد الغني، الدوحة، قطر
  • [email protected]
  • +974 443 67929

سياسة الخصوصية

يخضع استخدام موقعنا الإلكتروني أو أي خدمات مرتبطة به يتم تقديمها من خلال شركة دي ام لاستشارات الهجرة لسياسة الخصوصية اللاحقة بما يتماشى مع موافقتك على هذه الشروط، بما في ذلك التعديلات المستقبلية التي يتم إجراؤها عليها.

نحن في شركة دي ام لاستشارات الهجرة نحترم خصوصيتك حيث يجمع مستشارونا أوراق اعتماد محددة للأفراد المحتملين الذين يسعون إلى الهجرة في إطار برامج مختلفة. تساعدنا المعلومات التي نجمعها عبر المحادثة الهاتفية أو التفاعل وجها لوجه كمنظمة على تلبية احتياجات المتقدمين ونعمل بموجب سياسة كاملة لحماية البيانات، حيث يتم تأمين جميع بيانات الاعتماد الخاصة بك على جميع المستويات.

لن يتم تخزين جميع تفاصيل بطاقات الائتمان/الخصم ومعلومات التعريف الشخصية أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها لأي أطراف ثالثة. تتم معالجة جميع مدفوعاتنا من قبل وكيل معالجة الدفع لدينا. نحن لا نحتفظ بأي معلومات شخصية أو معلومات بطاقة الائتمان، باستثناء تفاصيل الدفع.

سيتم الحفاظ على سرية أي معلومات أو وثائق تفاصيل أو نماذج أخرى (مستندات) يقدمها المرشح إلى شركة دي ام لاستشارات الهجرة. لن تتم مشاركة جميع المعلومات والمستندات المقدمة من المرشح مع أي طرف آخر باستثناء أي طرف ثالث مطلوب لعملية الهجرة، مثل الهيئات الحكومية أو إدارة الهجرة والتأشيرات ومسؤولي الحالة. سنقوم فقط بجمع اسمك وتفاصيل الاتصال بك وتفاصيل التسليم وعنوان البريد الإلكتروني ويتم الاحتفاظ بكل هذه الأمور بسرية تامة.

سياسة الاسترداد

يوافق العميل على أنه لن يحق له المطالبة باسترداد الأموال في حالات رغبته في إنهاء اتفاقه مع الخدمات والانسحاب منه قبل وقت تقديم شركة دي ام طلب الهجرة أو التأشيرة للعملاء.

يؤكد العميل أنه قبل إجراء أي عملية شراء، فإنه يقرأ ويفهم جميع الشروط والأحكام الخاصة بنا.

يجوز للعميل إلغاء/حجب الطلب في مراحل مختلفة من العملية دون المطالبة بأي استرداد من الشركة حتى لو كان ذلك في اليوم التالي بعد توقيع العقد. لن تقوم الشركة برد المبلغ بمجرد توقيع الاتفاقية حيث تم شرح جميع المعلومات وتفاصيل العملية بحسن نية وقدمت تفاصيل دقيقة وفقاً للقواعد واللوائح الحالية للبلد المعني لتقديم طلبها.

يوافق العملاء أيضا على أنهم سيكونون مسؤولين عن معلومات التحريف أو الاحتيال على باقة التطبيق.

فشل العميل الطبي؛

العميل الذي لديه سجل جنائي؛

عدم إتقان العميل للغة الإنجليزية؛

العميل غير قادر على تقديم المستندات ذات الصلة وفقا للمتطلبات (اعتمادا على البلدان والبرنامج الذي تقدمت بطلب للحصول عليه)

أو أي تغييرات في المعايير أو أي تغييرات في الشركات من قبل كل منها.

لن يكون هناك أي استرداد حتى في حالة إبلاغ العميل من قبل مكتب الهجرة المعني بأنه غير مؤهل للبرنامج المطلوب المطبق مع شركة دي ام لاستشارات الهجرة بخلاف البرنامج الموضح هنا: الطبي، والأمني، والتضليل، والمعلومات غير الكافية، والأموال غير الكافية، وعدم الامتثال لشرط اتقان اللغة أو وجود معلومات مضللة، وجود نقطة مفقودة في التعليم بسبب غير معتمد، أو بيانات اعتماد غير معترف بها أو مزيفة، أو النقاط المفقودة على الخبرة العملية عندما لا يكون الموظف راضياً عن الأدلة المقدمة من مقدم الطلب، وعدم تقديم المستندات الكاملة/ المطلوبة من جانب العميل في غضون الوقت المحدد للتغييرات التي أدخلها المكتب الحكومي المعني والتي قد تؤثر بأثر رجعي على حالة العميل، وعدم التعاون من جانب العميل أو المعالين للعميل وأي انتهاك آخر للبند التعاقدي.

إذا تم إصدار استرداد الأموال، يكون ذلك فقط مقابل اعتبار خاص يتعارض مع شروط وأحكام شركة دي ام للهجرة، ومع ذلك ستتم معالجة طلب الاسترداد في غضون 90 يوم عمل وفقاً لتقدير الفريق القانوني لشركة دي ام لاستشارات الهجرة وحدها.

للحصول على معلومات كاملة وجميع البنود ذات الصلة يرجى الرجوع إلى اتفاقية التجنيب الموقعة من قبل كلا الطرفين.

الدفع السريع