• مكتب رقم 301، الطابق الثالث، بلوك مكتب، مبنى عبد الجليل عبد الغني، الدوحة، قطر
  • [email protected]
  • +974 443 67929

وكيل تأشيرة كندا المسجل لدى مستشارو الهجرة في المجلس التنظيمي الكندي ICCRC ووكيل الهجرة للعمال الماهرة في قطر

نحن هنا تسعى شركة دي ام للهجرة إلى تزويد عملائنا المقيمين في قطر بحلول هجرة سريعة وفعالة من حيث التكلفة ومصممة خصيصا لكندا. بصفتنا مستشارا كنديا معتمدا للهجرة، لدينا فهم شامل لسياسات الهجرة في البلاد، وبالتالي يمكننا توفير خدمة هجرة دقيقة ومفصلة. على مدى العقد الماضي، ساعدنا العديد من المهنيين في قطر على تحقيق حلمهم بالهجرة إلى كندا والحصول على الإقامة الدائمة. نحن الأفضل في ما نقوم به، ونحن حريصون على تلبية احتياجات الهجرة الخاصة بك. لمعرفة المزيد عنا أو لأي استفسارات متعلقة بالهجرة الكندية، تواصل مع مستشارينا اليوم!

    إستفسارات عامة

    لا تتردد في الاتصال بنا

    اختر برنامج الهجرة الكندية الماهرة

    برنامج الدخول السريع

    برنامج الدخول السريع إلى كندا هو برنامج هجرة جديد للعمال المهرة. يسمح للمتقدمين بدخول كندا من خلال تقديم مؤهلاتهم وخبراتهم بطريقة أسرع وأكثر كفاءة.

    برامج المرشحين الإقليميين (PNP)

    تم تصميم برامج المرشحين الإقليميين للمهاجرين المهرة الذين تم ترشيحهم من قبل المقاطعات والأقاليم في كندا. تخطط الحكومة الكندية لاستخدام هذا البرنامج كوسيلة لجذب المهاجرين ذوي المهارات العالية من جميع أنحاء العالم وخلق نمو اقتصادي.

    برامج الهجرة الاقتصادية (AIPP/RNIP/MCDII)

    كندا لديها الكثير من برامج الهجرة الاقتصادية التي تسمح للأجانب بالهجرة إلى كندا. يقدم هذا البرنامج الإقامة الدائمة في كندا لأولئك الذين يمكنهم إثبات أن لديهم مهارات أو خبرة في مهنة مع الطلب على العمال الأجانب.

    إجراءاتنا البسيطة

    خـــــــــــــارطة طَــــــــــــريق خَــــــــــدماتخـــــــــــــارطة طَــــــــــــريق خَــــــــــدمات الهَجرة الماهرة

    تمتلك "دي أم للهجرة" فى الوقت الراهن مكتبين مستقلين فى دولة قطر، أحدهما بمنطقة شارع المطار القديم، والآخر فى منطقة الخليج الغربي "ويست باي"، وإننا فى كُل استفسار نتلقاه، نسعى جاهدين لتهيئة وتخصيص خدماتنا بالشكل الأمثل الذي يرقى لتحقيق ومواكبة متطلبات عملائنا.

    سجل أونلاين

    يُمكِن للشخص المُتمتِع بالخبرة العملية والمهارات المطلوبة أن يقوم بالهجرة إلى بلد أجنبي، وذلك بالقيام بالتسجيل عبر موقعنا الالكتروني ومن ثَمَّ قم...

    الاستجابة خلال (10) دقائق

    بعد قيامكَ بتسجيل نفسك لدينا، توقع رداً من طرف خبرائنا، وحيث أننا نقوم بتوفير خدمات الاستشارات المجانية.

    جلسة استشارة مع خبرائنا

    سوف يقوم مستشارو الهجرة المُعتمدون لدينا بالسير معك خطوة خطوة فيما يخص توضيح متطلبات الهجرة الماهرة والمعالجة للمطلوب وذلك بعد معاينة ومراجعة...

    إجراء تسجيل حساب سلس

    إن إجراء تسجيل حساب جديد هو أمر يتسم بالراحة والسلاسة دون مجهود، يمكنك استخدام بوابة السداد الالكتروني الخاصة بنا للمُضي قدماً فى...

    المُستندات المطلوبة والتقديم

    إن موظفي معالجة الطلبات ذوي الخبرة العالية لدينا سوف يبذلون كافة المجهودات الممكنة لتوفير ترشيح سواءً من الكيانات الاتحادية أو الإدارات المحلية،...

    تقديم التأشيرة بمجرد الترشيح

    بمجرد تسلمكَ الترشيح، فإن موظفو خدمة التأشيرة لدينا سوف يقومون بالتأكد من تقديم التأشيرة الخاصة بك وبعائلتك خلال النطاق الزمني المُحدد بحيث...

    خدمات ما قبل الهبوط وما بعد الهبوط

    إن خدماتنا لا تنتهي عند هذا الحد، إننا نقوم بتوفير الدعم الكامل لك حتى هجرتك ووصولك إلى كندا، وحيث أن فريق خدمة...

    استمتع بالحرية

    وأنتم مستعدون للتقديم الآن. نقدم الاستشارات والاقتراحات المضمونة بنسبة 100٪.

    لماذا تختار الهجرة إلى كندا؟

    لقد كانت كندا دائما بلدا يرحب بالمهاجرين ويتيح لهم الفرصة للعيش والعمل في سلام. البلاد لديها واحدة من أفضل أنظمة الهجرة في العالم. على هذا النحو، لدى المتقدمين مجموعة متنوعة من المسارات للهجرة إلى كندا والحصول على الإقامة الدائمة. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل كندا وجهة مثالية للمهنيين المهرة:

    • سياسة هجرة شاملة
    • انخفاض معدلات البطالة وارتفاع الرواتب
    • حوافز ضريبية جذابة
    • انخفاض تكلفة المعيشة مقارنة بالبلدان المتقدمة الأخرى
    كن شريكا معنا اليوم!

    لا تتردد في التواصل معنا اليوم. اتصل بنا على 043447757 ، أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على [email protected] أو املأ نموذجنا عبر الإنترنت وسيتواصل معك مندوبونا في أقرب وقت ممكن.

    برنامج العمال المهرة الاتّحادي

    تأشيرة طالب

    هجرة الأعمال

    تأشيرة زيارة إلى كندا

    يندرج برنامج الهجرة الكندي هذا تحت فئة الهجرة الاقتصادية، وبتقدم الراغب بالهجرة من ابوظبي أو الشارقة بطلب الهجرة وفق هذا البرنامج فإنه يتقدم بطلب الحصول على الإقامة الدائمة من خلال نظام (ETA)، وحتى يكون العامل الماهر ذو الفئة العمرية المطلوبة مقبولاً لا بد له أولاً من التأكد من امتلاكه للتعليم المناسب، والكفاءة اللغوية في واحدة من اللغات الرسمية في كندا، وذلك دوناً عن الخبرة العملية بصورة أساسية.

    الشروط الأساسية:

    1. لا بد للمتقدم للحصول على قبول في برنامج (Express Entry) كعامل اتّحادي ماهر أن يلبي بعض الشروط الأساسية للقبول، والتي يمكن ذكرها كما يلي.
    2. امتلاك سنة كاملة من الخبرة المستمرة في عمل مدفوع الأجر بدوام كامل، أو ما يعادل ذلك من الخبرة في عمل بدوام جزئي مستمر في غضون العشر سنوات الماضية، في أي من ال 347 مهنة المؤهلة المدرجة في نظام التصنيف المهني الوطني في كندا.
    3. تصنيف الخبرة في العمل وفقا لما يلي: نوع المهارة 0 للمهن الإدارية، ومستوى المهارة A للمهن الفنية، ومستوى المهارة B للمهن التقنية والمهن التي تتطلب مهارات متخصصة ضمن معنى نظام التصنيف المهني الوطني.
    4. الحصول على ما يكفي من النقاط في شبكة نقاط العمال ذوي المهارات، والتي تتألف من ستة عوامل انتقائية، مع الإشارة لأن علامة النجاح الحالية هي 67 نقطة.
    5. إجراء امتحان في الكفاءة اللغوية من منظمة أخرى كطرف ثالث معترف بها، وإظهار المهارات اللغوية متوسطة المستوى إما باللغة الإنجليزية أو الفرنسية، في المراسلات إلى معيار اللغة الكندية من7
    6. الحصول على تمويل مناسب أو كاف للتسوية.
    7. إجراء فحص أمني والتحقق من الهوية وفحص طبي

    برنامج العمال ذوي المهارات “Quebec“

    تقوم مقاطعة Quebec بتطبيق قواعد خاصة بها لاختيار المهاجرين إليها، وهذه القواعد توضح مدى التوافق والتكيّف الذي يمتلكه هؤلاء المهاجرين للعيش هناك، ويشار لأن هذه القواعد محددة وفق اتفاق مسبق ما بين مقاطعة Quebec وحكومة كندا.

    معايير الأهلية

    1. يجب على المتقدمين للهجرة من الشارقة أو ابوظبي التقدم بطلب للحصول على شهادة من اختيار (Certificat de sélection du Québec) من حكومة Quebec وتأمينها، وبالحصول عليها فإنها تشكل دليلاً على أن Quebec قبلت المتقدم كمهاجر.
    2. يجب على المتقدمين المقبولين من قبل Quebec التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة بموجب إدارة المواطنة والهجرة الكندية (CIC)، وتتطلب هذه العملية إجراء فحص طبي وفحص أمني لا بد من الخضوع لها بغض النظر عن المكان الذي يخطط المتقدم للاستقرار فيه بكندا.

    برامج ترشيح المقاطعات

    من خلال برنامج المرشّحين الإقليميين (PNP) يمكن لمعظم المقاطعات والأقاليم الكندية اختيار وترشيح المهاجرين، وحتى تتم هذه العملية بنجاح فإنه لا بد للمرشحين للهجرة إلى كندا من تلبية المتطلبات المنوطة بهذه البرامج، فإلى جانب امتلاك المهاجرين للرغبة في العيش هناك، فإنه من المهم امتلاك المهارات والتعليم اللازمين، بالإضافة للخبرة العملية المطلوبة للمساهمة في اقتصاد المقاطعة أو الإقليم المحدد.

    كغيرها من الدول ترحب كندا بمئات الآلاف من الطلاب المغتربين في كل عام، وحتى يتمكن الطالب المغترب من الدراسة في كندا لا بد له من الحصول على تأشيرة أو تصريح، وذلك بالوضع العام، إلّا أن هنالك بعض الاستثناءات التي لا تتطلب الحصول على تصريح، ويمكن الإشارة لهذه الحالات كما يلي:

    1. انتهاء الدورة أو البرنامج الدراسي المحدد خلال أقل من 6 أشهر.
    2. في حال كان الطالب المغترب من أحد أفراد أسرة أو موظفو ممثل أجنبي في كندا.
    3. في حال كانت الدولة الأجنبية عضو في قوة مسلحة أجنبية.

    كما لا بد من الإشارة لأن حاجة الطالب لفيزا إقامة مؤقتة في كندا تحدد تبعاً لما هو مطلوب من دولته بشكل عام؛ فالدول المعفاة من الحصول على فيزا كندا لا يطلب من طلابها فيزا إقامة مؤقتة فيها، بينما يتعين على طلاب الدول المطلوب من مواطنيها الحصول على فيزا إقامة مؤقتة لدخول الأراضي الكندية تأمين هذه الفيزا.

    تأشيرة العائلة

    تتيح هذه الفيزا إمكانية رعاية بعض أفراد الأسر الخاصة بالمواطنين الكنديين ذوو الإقامة الدائمة في كندا، وبالتالي من الممكن لهم لاحقاً الحصول على الإقامة الدائمة ومتابعة عيشهم ودراستهم والحصول على الوظائف التي يرغبونها في كندا لاحقاً، ومن المفترض للمواطن الكندي الراغب برعاية فرد أو أكثر من عائلته أن يكون ذو عمر مناسب، وهو العمر الذي لا يقل عن ثمانية عشر سنة.

    تسعى الحكومة الكندية بصورة جادة ومستمرة لاستقطاب المهاجرين من رجال الأعمال ذوي الخبرة؛ وذلك بهدف اكتساب استثماراتهم في الاقتصاد المحلي والمساهمة في ازدهار البلاد وتطورها على المدى البعيد، ولذلك فقد قامت بتصميم برنامج المستثمرين المهاجرين الكندي (IIP) لتشجيع هذه الفئة من المهاجرين.

    وحتى يتم قبول طلب الهجرة الاستثمارين من المهاجرين المتقدمين للبرنامج فإنه لا بد لهم من استيفاء المتطلبات الأساسية الآتية:

    1. إثبات امتلاك الخبرة العملية.
    2. امتلاك المستثمر لقيمة صافية لا تقل عن 1,600,000 دولار أمريكي، مع مراعاة أن يكون قد اكتسبها بطرق قانونية.
    3. استثمار 800,000 دولار كندي.

    بعد استيفاء الشروط ستعمد هيئة المواطنة الكندية (CIC) إلى تقسيم الاستثمار ما بين المقاطعات والأقاليم المشاركة، وهناك سيتم استخدامه لإنشاء وتنمية المشاريع التي تسهم في تطوير اقتصاد هذه الأقاليم والمقاطعات، وتساعد في توفير فرص عمل لمدة خمس سنوات، ونظراً لأن هذا الاستثمار مضمون، فإن هيئة المواطنة الكندية ستعمل على إعادته لمدة خمس سنوات وثلاثة أشهر تقريباً دون فوائد.

    ومما تجدر الإشارة إليه في هذا السياق أن الموافقة على طلب الهجرة هذا ستحتّم على المستثمر إتمام استثماره قبل أن يتم منحه تأشيرة الإقامة الدائمة، أي خلال 30 يوماً فقط، وعندها سيقوم مكتب التأشيرات بإرسال رسالة توضيحية إلى مقدمي الطلبات تشتمل على الإجراءات والشروط المطلوبة منهم لاستكمال عملية الهجرة إلى كندا من قطر.

    على الرغم من أن مواطني بعض الدول الأجنبية لا يحتاجون للحصول على فيزا حتى يتمكنوا من السفر للأراضي الكندية أو المرور عبرها، إلّا أن ذلك لا يعفيهم من الحاجة للحصول على تصريح سفر إلكتروني (ETA) لإتمام رحلتهم، ولكن يستثنى من هؤلاء المواطنين الأمريكيين، والمسافرين من حاملي فيزا كندا سارية المفعول، كما يمنع المواطنين الكنديين، والمواطنين من ذوي الجنسية المزدوجة، بالإضافة للمقيمين الكنديين الدائمين من التقدم للحصول على هذا التصريح.

    من الضروري الحرص على التقدم بطلب الحصول على تصريح السفر الإلكتروني قبل حجز الرحلة إلى كندا؛ لأنه وعلى الرغم من إمكانية الحصول عليه خلال دقائق معدودة، إلّا أن بعض الطلبات قد تستغرق عدة أيام حتى تكتمل.

    بصفتنا وكالة هجرة عالمية رائدة، نركز هنا في شركة دي ام للهجرة على تقديم مشورة شاملة ومهنية للهجرة لعملائنا. لمعرفة المزيد عن خدمتنا، اتصل بفريقنا اليوم!
    الدفع السريع