أفضل مكاتب الهجرة المعتمدة في قطر

تسعى شركة دي ام للاستشارات في قطر الي تقديم أفضل الخدمات الممكنة لأصحاب المصلحة، وهذا الأمر بدوره سيؤدي إلى تطور الطرفين، حيث لدينا فريق من الشباب الحيويين و المحترفين لديهم خلفية متخصصة في استشارات الهجرة إلى الخارج و إنشاء الأعمال التجارية و تقديم حلول تقوم على إعادة التوطين والحصول علي الجنسية الثانية ،إذ تحظى مؤسسة دي ام للاستشارات بسجل حافل في خدمات الهجرة والتي قد أثبتت وجودها من خلال تجاوز توقعات عملائها حيث تطورت شركتنا بالإيمان برؤية تقديم أفضل الخدمات الواعدة للعملاء حيث تشمل خدماتنا تقديم جميع أنواع تأشيرات الهجرة مثل تأشيرات الزيارة العادية وتأشيرات العمل وتأشيرات الاستثمار، وتأشيرات ترعاها صاحب العمل، وتأشيرات الطلاب، وتأشيرات الأسرة وما إلى ذلك.

لماذا تختار دي ام لاستشارات الهجرة؟

لقد أكدنا سابقنا أن هدفنا الاول هو بناء علاقة موثوقة مع عملائنا والتي نحققها من خلال تقديم أفضل الخدمات الاستشارية للهجرة كما وعدنا عملائنا، يتم ذلك من خلال مستشارينا المتخصصون في أمور الهجرة الذين يتمتعون بالخبرة ويدركون جيدًا جميع المتطلبات التي تعتبر حاسمة خلال عملية الهجرة، كما أنشأنا أيضًا علاقة طويلة المدي مع أرباب العمل في كندا وأستراليا؛ من خلال ذلك، نضمن حصول عملائنا الذين يسعون للحصول على إقامة دائمة في هذه البلدان على أفضل شكل من أشكال المساعدة في العمل وخدمات الاستقرار عند وصولهم.

الاسباب التي تجعلك تختار دي ام لاستشارات الهجرة القطرية:

  • فهم قوانين وسياسات الهجرة: استشارات الهجرة المعتمدة لدينا تعرف قوانين وسياسات الهجرة في البلدان التي نعالجها لعملائنا – نظرًا لأن قوانين وسياسات الهجرة تتغير من وقت لآخر، فإننا نساعدك على تلبية متطلبات السياسات المتغيرة بشكل فعال وفي الوقت المناسب.
  • تلبية متطلباتك: يتم التعامل مع ملفاتك وآفاقك من قبل مستشاري التأشيرات الخبراء الذين سيمثلون قضيتك في البلدان التي تختارها، في الحالات التي لا يفي فيها عملاؤنا بالمتطلبات الكاملة، نقدم المشورة المهنية المناسبة حول كيفية الحصول على التأشيرة واستيفاء جميع المتطلبات المتبقية لإكمال أهليتهم.
  • استشارة قانونية مجانية: من خلال مؤسسة دي ام لاستشارات الهجرة في قطر، نضمن إجراء استشارة قانونية قبل البدء في طلبك؛ هذا للتأكد من أنك مؤهل للعملية التي تتقدم بها حتى لا يتم توجيه وقتك وأموالك إلى الدورة التدريبية الخاطئة، هذا الي جانب أننا نقوم أيضًا بتعيين مستشار خاص سيتواصل معك باستمرار ويضمن لك تتبع كل خطوة في تطبيقك.
  • نقدم لك أهم النصائح حول طلبك: سيقدم لك مستشارينا المتخصصين في شؤن الهجرة في قطر نصائح صادقة بشأن الهجرة وطلبك للحصول على التأشيرة، كما سنشرح جميع المخاطر التي تنطوي عليها عملية تقديمك قبل قبولك كعميل لنا، سيساعدك هذا على توفير وقتك الثمين وأموالك وجهدك.
  • مسجل لدى ICCRC: مؤسسة دي ام لاستشارات الهجرة في قطر مسجل لدى ICCRC (مستشارو الهجرة في المجلس التنظيمي الكندي)، وهذا يضمن اهتمام عملائنا بتلبية مطالب سلطات الهجرة الرسمية بفعالية وكفاءة.
  • حلول مخصصة للهجرة: نحن ندرك أن الهجرة عملية صعبة وبناءً على هذه التحديات، نقدم لعملائنا حلولًا مخصصة للهجرة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة للهجرة، ستساعدك إرشاداتنا المهنية على اتباع المسار الصحيح طوال عملية معالجة طلبك حتى تتمكن من تحقيق النتيجة التي تريدها.

10+

سنوات من الخبرة

25k

جلسات الاستشارة

20+

مكاتب عالمية

100%

نجاح مضمون

4.8/5*

تقييم Google Reviews

ICCRC (المجلس التنظيمي الكندي)

السيد جوربريت سينغ ماتا هو مستشار هجرة كندي منظم ولديه خبرة واسعة في مجال الهجرة ورعاية الأسرة وتأشيرة هجرة العمال الكندية، وسمعة طيبة في تقديم خدمات الهجرة الممتازة، كما أنه عضو حسن السمعة في المجلس التنظيمي الكندي (ICCRC) لمستشاري الهجرة، ولديه معرفة ممتازة بقوانين وعمليات الهجرة، فضلاً عن الوعي المتعمق بقانون الهجرة وحماية اللاجئين كما أنه خبير استراتيجي في سياق الهجرة ويتمتع بخبرة في إدارة الحالات.

MARA (هيئة تسجيل وكيل الهجرة)

ريكاردو جيمس باتريك إيبوليتي (رقم التسجيل : 1386990)
هو ممارس هجرة مسجل في أستراليا ويعمل أيضًا كوكيل مستشار ممثل لدي دي ام لاستشارات الهجرة على مستوى MARA، كانت معرفته مفيدة للغاية في التغلب على التحديات مع أنواع مختلفة من عمليات معالجة جميع الاجراءات الخاصة بالهجرة والتأكد من الحفاظ على الوصف الصحيح لملف تعريف عميلنا طوال العملية، كما قدم مساهمة كبيرة في آلاف حالات الهجرة لمستشارينا في قطر.

لماذا تستعين بوكيل هجرة مسجل؟

يتقيد و يلتزم وكلاء الهجرة المسجلين بالقواعد السلوكية لوكلاء الهجرة و يتمتعون بمستويات عالية من المعرفة بقانون الهجرة وإجراءاتها و هم ملزمون أيضا بالقواعد الأخلاقية. حيث يمكن للوكلاء المسجلين تزويدك بالمعلومات و تقديم المشورة فيما يتعلق بمسائل الهجرة.

  • زيادة فرص الحصول على موافقة الفيزا
  • الحد من المخاطر على طلبك.
  • تقليل فرص حدوث أخطاء وتأخير في الطلبات غير المستوفاة.
  • تلقي مشورة احترافية حول جميع المسائل المتعلقة بالهجرة.
  • تتولى سلطات الهجرة في البلدان بتنظيم أمورك باستمرار.

الاسألة الشائعة

نعم، نظرًا لوجود إجراءات معقدة عند تقديم طلبك للحصول على تأشيرة هجرة، فمن الجيد تعيين مستشار هجرة محترف لإرشادك والعناية بالعملية نيابة عنك ومعالجة جميع بياناتك، إذا كنت ترغب في التقديم بنفسك، فهناك احتمالية أن يؤدي ذلك إلى رفض طلب التأشيرة نظرًا لعدم وجود أي خبرة مهنية للتعامل مع الهجرة، من ناحية أخرى، يتعامل مستشارينا في مؤسسة دي ام في قطر مع قضايا الهجرة المختلفة على أساس يومي ويمكنهم بسهولة إدارة جميع التحديات بمعدل نجاح 100 ٪.
نعم يمكنك الهجرة مع عائلتك من قطر إلى أستراليا، ونحن هنا في دي ام لاستشارات الهجرة نقوم بتوجيهك للنوع الصحيح من التأشيرة وفقًا لمؤهلاتك الحالية وخبرتك المهنية وعوامل أساسية أخرى. سيساعدك هذا في التعرف على التأشيرة الصحيحة في الوقت المناسب.
تختلف التكاليف الخاصة بالحصول على التأشيرة من حالة الي أخري ومن بلد الي أخري أيضاً حيث يمنحك مستشارينا في دي ام للاستشارات في قطر جلسة استشارة مجانية حول عملية الهجرة إلى البلد المحدد الذي ترغب في الانتقال إليها بالإضافة إلى ذلك، سيقوم مستشار الهجرة المخصص بإبلاغك بالتكلفة الكاملة وعمليات الهجرة المهمة الأخرى.
بكل تأكيد يمكنك الحجز مع مستشارينا في دي ام للاستشارات لكي تتمكن من تقييم استشارتك والاجابة على جميع استفساراتك المتعلقة بالحصول على التأشيرة، يمكنك الاتصال بنا على +974 4436 7929 .
نحن نملك خبرة في استشارات الهجرة لأكثر من عقد من الزمان، فإن كل عملية طلبات الهجرة والتأشيرة في متناول أيدينا، كما تساعدنا هذه الخبرة على تلبية المتطلبات الأساسية بشكل فعال وفي الوقت المناسب.
مؤسسة دي ام لاستشارات الهجرة في قطر مسجلة لدى MARA ومعتمدة من ICCRC، كما يمكن أن نساعدك على توفير وقتك وأموالك وجهودك بحيث يمكنك بسهولة التقدم بطلب للهجرة إلى البلدان التي تحلم بها مثل: أستراليا وكندا والمملكة المتحدة ونيوزيلندا والعديد من البلدان الأخرى.
الدفع السريع