حول برنامج الهجرة الريفية والشمالية RNIP في كندا

تم إنشاء برنامج الهجرة الريفية والشمالية في كندا من قبل الحكومة الكندية لجذب العمال الأجانب ذوي المهارات العالية إلى المقاطعات البعيدة في البلاد، حيث تعد مشاركة المجتمع أمرًا ضروريًا لنجاح البرنامج التجريبي للهجرة الريفية والشمالية، كما يهدف برنامج الهجرة الريفية والشمالية RNIP إلى توسيع مزايا الهجرة الاقتصادية إلى مناطق ذات عدد أكثر قابلية للإدارة من خلال إنشاء مسار إلى الإقامة الدائمة للموظفين الأجانب المؤهلين الذين يرغبون في العمل والإقامة في أحد المجتمعات المشاركة.

برنامج الهجرة الريفية والشمالية RNIP مخصص للأجانب الذين حصلوا على إحالة من مجتمع مشارك، وتلقوا عرضًا للتوظيف ضمن حدود المجتمع نفسه، واستوفوا المعايير الأساسية المتعلقة بالتعليم، ولديهم خبرة مهنية في العمل، ومهارات لغوية متخصصة، وإثبات صندوق التسوية، من أجل العيش في المجتمع الذي يفضلهم.

بصفتنا مستشارًا للهجرة والتأشيرات الكندية المسجلة لدى ICCRC، يمكننا هنا في مؤسسة دي ام للاستشارات مساعدتك على الهجرة إلى البلاد من خلال برنامج الهجرة الريفية والشمالية، لمعرفة المزيد أو لجدولة استشارة مجانية، تواصل مع فريقنا اليوم!

الجوانب والفوائد الرئيسية لمقاطعات كندا RNIP

هل أنت عامل مؤهل وذو خبرة مهتم بالعثور على وظيفة في كندا؟ نظرًا لأسباب مختلفة مثل معدلات المواليد المنخفضة ومعدلات التقاعد المرتفعة، تسعى كندا باستمرار إلى الحصول على مهاجرين مؤهلين وذلك نظراً لوجود عددًا محدودًا من الموظفين الحاليين والأفراد الذين قد يتم توظيفهم بناءً على المهارات المطلوبة، هناك العديد من البرامج والتأشيرات المختلفة للهجرة الي كندا والتي يتم تقديمها في كندا، وبرنامج الهجرة الريفية والشمالية هو أحد تلك البرامج على وجه التحديد.

الهدف من البرنامج التجريبي للهجرة الريفية والشمالية (RNIP) هو توفير الهجرة للأشخاص من البلدان الأخرى المهتمين بالانتقال إلى كندا، نظرًا للطريقة التي يتم بها تنظيم برنامج RNIP، يمكن توزيع مزايا الهجرة الاقتصادية بالتساوي بين المدن الصغيرة في كندا، يتيح ذلك للمهاجرين الإقامة والعمل في كندا على أساس دائم، فهذا يضمن أنه في حالة الموافقة على طلبك، ستتمكن من الانتقال إلى كندا وتثبيت نفسك هناك كمقيم دائم، فيما يلي بعض المزايا التي يمكن أن يتمتع بها المهاجرون عبر برنامج الهجرة RNIP:

  • الاستقرار في المقاطعة حسب رغبتك
  • تخفيض مبلغ صندوق التسوية للمتقدمين
  • يمكن للمجتمعات المشاركة لفترة زمنية أطول
  • تحسين مستوي معيشة الفرد
  • وفرة العديد من فرص العمل
  • الوصول السهل والفعال إلى الرعاية الصحية والتعليم العالي

من خلال مؤسسة دي ام للاستشارات يمكنك التقدم بفاعلية في البرنامج التجريبي للهجرة الريفية والشمالية والحصول على إقامة دائمة في كندا، حيث يساعدك مستشارونا المعتمدون طوال عملية الهجرة ويقدمون الدعم اليك منذ بداية الهجرة الي نهايتها.

احجز الان استشارتك مجاناً مع دي ام للاستشارات لضمان هجرة ناجحة عبر البرنامج التجريبي للهجرة الريفية والشمالية.

المتطلبات الأهلية لبرنامج الهجرة الريفية والشمالية RNIP

تم تقديم البرنامج التجريبي للهجرة الريفية والشمالية الكندية (RNIP) من قبل الحكومة الكندية ويستهدف العمال المهرة الذين يرغبون في الاستقرار في منطقة ريفية أو بعيدة في كندا، للتأهل للبرنامج يجب على مقدم الطلب استيفاء المتطلبات التالية:

  • لديك ما لا يقل عن عام واحد من الخبرة العملية المستمرة بدوام كامل في مهنة مدرجة في نظام التصنيف المهني الوطني (NOC).
  • إما أن تكون موظفًا أو لديك عرض عمل من صاحب عمل يقع في منطقة ريفية أو بعيدة
  • الحصول على الدعم المالي واثبات كشف الحساب البنكي لإثبات القدرة علي الاقامة
  • يجب تقديم شهادات تعليمية والمهارات اللغوية والخبرة المهنية.
  • تلبية جميع المتطلبات الخاصة بالمجتمع والمتعلقة بإتقان اللغة.
  • ستتم مراجعة ملف التعريف الخاص بك وإذا كنت تفي بالمتطلبات، فسيتم تقديم خطاب توصية رسمي يمكنك من خلاله التقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة الكندية.

إذا كنت ترغب في التحقق من الأهلية لبرنامج الهجرة الريفية والشمالية في كندا، فتواصل مع مستشاري الهجرة الخبراء لدينا في مؤسسة دي ام للهجرة واكتشف جميع المتطلبات اللازمة للتأهل لهذا البرنامج وغيره من برامج الهجرة المختلفة.

المستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على برنامج الهجرة الريفية والشمالية

إذا كنت تريد التقدم بنجاح لبرنامج RNIP، فتأكد من ترتيب المستندات الأساسية التالية:

  • جميع الشهادات والوثائق الأخرى ذات الصلة
  • شهادة IELTS كدليل على إتقان اللغة الإنجليزية
  • أدلة حقيقية على الاستقرار المالي من خلال كشف حساب بنكي موثوق
  • خطاب عرض عمل من صاحب عمل كندي صالح
  • خطاب الالتزام بالبقاء في كندا بعد الحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة
  • جواز سفر وطني ساري المفعول
  • صور بحجم جواز السفر
  • شهادة بحث الحالة الجنائية كدليل على عدم وجود سجلات جنائية

كيفية التقدم بنجاح لبرنامج الهجرة الريفية والشمالية RNIP في كندا؟

هناك عملية تتم خطوة بخطوة يجب على كل متقدم آخر اتباعها من أجل التقدم بشكل كبير لبرنامج RNIP:

  • الأهلية: تحتاج إلى التحقق من الأهلية سواء كنت مؤهلاً للتقدم لهذا البرنامج أم لا، تحقق من نقاط الأهلية المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى ذلك تحقق من المعايير مع ICCRC جنبًا إلى جنب مع المتطلبات الخاصة بالمجتمع.
  • عرض العمل: ابحث عن عرض عمل صالح من صاحب عمل مشارك في المجتمع، بالإضافة إلى ذلك يجب أن يفي خطاب عرض الوظيفة بمتطلبات صاحب العمل، كما يجب أن يكون صاحب العمل نشطًا مؤخرًا في العمل مع تلبية متطلبات الشروط والعروض.
  • التطبيق: لكل مجتمع مشارك متطلباته الخاصة وعملية التوصية، ولهذا سوف تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على PNP باستخدام عرض عمل، ابحث عن المساعدة من مستشاري بلدية دبي لمعرفة عملية التوصية.
  • دعوة للتقديم: بمجرد استيفاء المتطلبات الأساسية لأهلية مقاطعة أو إقليم معين، ستتلقى ITA (دعوة للتقديم).
  • التقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة الكندية: بمجرد الانتهاء من جميع العمليات المذكورة أعلاه، فأنت مؤهل للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة الكندية.

لماذا عليك اختيار مؤسسة دي ام للاستشارات للتقدم لبرنامج الهجرة الريفية والشمالية في كندا RNIP؟

نظرًا لأننا نقدم استشارات الهجرة إلى كندا ونقدمها لأكثر من عقد حتى الآن، فلدينا معرفة حول كل خطوة من خطوات عملية الهجرة لكل برنامج آخر، فنحن نقدم استشارة مجانية وفحوصات أهلية للمتقدمين لبرامج الهجرة المختلفة إلى كندا، بالإضافة إلى ذلك نقدم أيضًا دورات تدريبية مجانية لـ IELTS مع مدربين معتمدين دون فرض أي رسوم إضافية على عملائنا.

أفضل جزء في اختيارنا هو أن مستشاري دي ام يقومون بمساعدة العملاء أيضًا في التحضير للمقابلة الشخصية لأننا ندرك جيدًا العملية برمتها، من خلال إجراء مقابلات وهمية لإرشادك في الإجابة على جميع الأسئلة الصحيحة خلال عملية المقابلة، تزيد خبرتنا وتجربتنا في هذا المجال من فرصتك في الحصول على العلاقات العامة الكندية عبر برنامج الهجرة الريفية والشمالية في كندا.

إجراءاتنا البسيطة

خـــــــــــــارطة طَــــــــــــريق خدمات خارطة طَــــــــــــريق خَــــــــــدمات الهَجرة الماهرة

تمتلك دي ام للهجرة في الوقت الراهن مكتبين مستقلين في دولة قطر، أحدهما بمنطقة شارع المطار القديم، والآخر في منطقة الخليج الغربي "ويست باي"، وإننا في كُل استفسار نتلقاه، نسعى جاهدين لتهيئة وتخصيص خدماتنا بالشكل الأمثل الذي يرقى لتحقيق ومواكبة متطلبات عملائنا.

سجل أونلاين

يُمكِن للشخص المُتمتِع بالخبرة العملية والمهارات المطلوبة أن يقوم بالهجرة إلى بلد أجنبي، وذلك بالقيام بالتسجيل عبر موقعنا الالكتروني ومن ثَمَّ قم بتحويل أحلامك إلى حقيقة!

الاستجابة خلال (10) دقائق

بعد قيامكَ بتسجيل نفسك لدينا، توقع رداً من طرف خبرائنا، وحيث أننا نقوم بتوفير خدمات الاستشارات المجانية.

جلسة استشارة مع خبرائنا

سوف يقوم مستشارو الهجرة المُعتمدون لدينا بالسير معك خطوة خطوة فيما يخص توضيح متطلبات الهجرة الماهرة والمعالجة للمطلوب وذلك بعد معاينة ومراجعة بياناتك.

إجراء تسجيل حساب سلس

إن إجراء تسجيل حساب جديد هو أمر يتسم بالراحة والسلاسة دون مجهود، يمكنك استخدام بوابة السداد الالكتروني الخاصة بنا للمُضي قدماً فى معالجة طلبك بسرعة والعمل على تجميع المستندات المطلوبة.

المُستندات المطلوبة والتقديم

إن موظفي معالجة الطلبات ذوي الخبرة العالية لدينا سوف يبذلون كافة المجهودات الممكنة لتوفير ترشيح سواءً من الكيانات الاتحادية أو الإدارات المحلية، وحيث أن طلبك سوف يتم تقديمه ورفعه لدى أنظمة تمثيل الـــــــ”آر سي آي سي” و “أم أيه آر أيه” الخاصة...

تقديم التأشيرة بمجرد الترشيح

بمجرد تسلمكَ الترشيح، فإن موظفو خدمة التأشيرة لدينا سوف يقومون بالتأكد من تقديم التأشيرة الخاصة بك وبعائلتك خلال النطاق الزمني المُحدد بحيث يضمن عدم وجود تأخيرات وعثرات فى إنجاز إجراء المعالجة.

خدمات ما قبل الهبوط وما بعد الهبوط

إن خدماتنا لا تنتهي عند هذا الحد، إننا نقوم بتوفير الدعم الكامل لك حتى هجرتك ووصولك إلى كندا، وحيث أن فريق خدمة ما بعد الهبوط الخاص بنا سوف يقوم بتقديم العون لك فى الاستقرار فى كندا دون تعب بحيث يضمن لك جاهزيتك...

استمتع بالحرية

وأنتم مستعدون للتقديم الآن. نقدم الاستشارات والاقتراحات المضمونة بنسبة 100٪.

dm
WhatsApp
الدفع السريع