كيفية الهجرة الى كندا من قطر

يسعي العديد من الأشخاص من أجل الهجرة الي كندا حيث يعتبر بمثابة حلم للكثيرين من أجل تحسين مستقبلهم ومستقبل عائلتهم أو لأغراض أخري مثل حلم الانتقال الي أمريكا والاقامة بها فقد تعتبر كندا بمثابة بوابة للهجرة الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك فنحن هنا في شركة دي ام لاستشارات الهجرة في قطر والوكيل المعتمد للهجرة نساعدك في تحقيق حلم الهجرة الى كندا من قطر ونقوم بتسهيل جميع الإجراءات الخاصة بالهجرة ونوضح لك أهم المستندات والأوراق المطلوبة بأسرع وقت وبكل شفافية.

شروط الهجرة إلى كندا من قطر

أما بالنسبة للشروط الخاصة بالهجرة الي كندا فإنها ليست معقدة كل ما عليك فعله هو اختيار برنامج الهجرة الخاصة بك والتقدم للفحص الطبي وتحضير أهم المستندات المطلوبة من أجل السفر وشهادة اجتياز اللغة، ولكن عليك تحديد ما إذا كنت تريد السفر الي كندا للعمل أو الدراسة قبل اختيار البرنامج.

عند اختيارك برنامج الهجرة لابد من حصولك على شهادة خبرة عمل لا تقل عن 3 سنوات (العمل التطوعي غير محسوب)، يجب الاشارة الي أن بعض البرامج قد تتطلب شهادة خبرة داخل كندا.

تتيح لك قدرتك على التحدث باللغة الانجليزية أو الفرنسية في حصولك على التأشيرة سريعاً.

كذلك تقديم مستند حول الحالة الجنائية والتي تشترط بأن تكون نظيفة.

الأوراق والمستندات المطلوبة للهجرة:

  • جواز سفرك أو بطاقة الهوية.
  • نتيجة اختبار اللغة الخاص بك بشرط ألا يزيد مدته عن عامين.
  • وثيقة الحالة الجنائية.
  • مستند بفحص طبي معتمد من جهة كندية.
  • تقييم الاعتماد التربوي (تقييم لأهم المؤهلات والشهادات التي حصلت عليها خارج دولة كندا).

السفارة الكندية في قطر

تقوم السفارة الكندية أو القنصلية الكندية الموجودة في قطر بتقديم الخدمات المميزة الي رعاياها المتواجدين في البلاد مثل برامج التوثيق وتسجيل الزواج والمواليد وغيرها، كما تقدم أيضاً خدمات الهجرة والحصول على التأشيرة بكل أنواعها للراغبين في السفر والهجرة الي كندا سواء للعمل أو السياحة أو الدراسة، كما تقوم أيضاً السفارة الكندية بعقد المقابلات الشخصية مع الراغبين في السفر وعرض أهم الأسالة والاستفسارات المتعلقة بالهجرة الكندية ثم بعد ذلك يقوموا بتحديد وضعه وابلاغه بالنتيجة.

الهجرة الى كندا من قطر

أهم الخدمات التي تقدمها السفار الكندية في قطر لمن يرغب في السفر الي كندا:

  • تأشيرة زواج
  • تأشيرة طالب
  • تأشيرة عمل
  • دخول سريع
  • تأشيرة العمال المهرة

فيزا كندا من قطر

تسعد شركة دي ام لاستشارات الهجرة في قطر الي تقديم الدعم من خلال فريق كامل مستعد لتوجيهك وتسهيل عملية حصولك على فيزا كندا من قطر، حيث تأمن لك شركة دي ام لاستشارات الهجرة تأمين فرصة حصولك على فيزا كندا من قطر فهي بمثابة دليل للتعرف على أهم المستندات والأوراق المطلوب من أجل تأشيرة كندا.

اسباب رفض التأشيرة الكندية:

هناك اسباب متعددة تجعل الجهة المسؤولة عن الهجرة وحصولك على تأشيرة كندا ترفض طلبك ألا وهي:

عدم تقديم مستندات تثبت قوة حسابك البنكي:

أحد الاسباب القوية التي تجعل الجهة المسؤولة ترفض طلبك للتأشيرة الكندية وهي عدم امتلاكك المال الكافي لضمان قدرتك على الانفاق اثناء اقامتك في كندا، ليس الحساب البنكي فقط بل ايضاً تقديم مستندات تفيد براتبك الشهري، وعقود تمليك وكل ما يتعلق بالموارد المالية.

عدم نظافة صحيفتك الجنائية:

يمكن أن تمنع من السفر الي كندا والتأشيرة الكندية بسبب صحيفتك الجنائية، ولهذا فعليك أن تعرف أن السفارة أو القنصلية الكندية سوف تقوم باجراء البحث حولك وتتبع اسمك ومعرفة كافة التفاصيل حولك وأنك لست تابع لاي منظمة ارهابية.

عدم تقديم كافة المستندات:

قد ترفض الجهة الكندية طلبك بسبب نقص أو استكمال بعض الاجراءات حول طلبك، لذلك ننصحك بالتواصل مع دي ام لاستشارات الهجرة في قطر من اجل التأكد من سلامة كافة الاجراءات واستكمال طلبك، فنحن نقوم بتوجيهك وتتبع عملية الهجرة والتأشيرة من البداية الي نهايتها.

الشك حول نيتك في العودة:

وذلك إذا لم تقدم مستندات تفيد بعودتك مرة اخري الي موطنك أو اثناء المقابلة الشخصية مع السفارة الكندية لم تقم واضحاً اثناء اجابتك حول ذلك، ولتجنب الرفض عليك التواصل مع دي ام لتوجيك حول جميع العوامل التي يمكنك القلق حولها من رفض تأشيرتك الكندية.

الخلاصة:

لكي تتجنب رفض السفارة او الجهة الكندية المسؤولة عن حصولك على التأشيرة الكندية عليك التواصل مع مؤسسة استشارية معتمدة للهجرة الكندية، ونحن هنا في دي ام لاستشارات الهجرة نقوم بتقديم الدعم الكامل ومتابعة طلبك للهجرة الي كندا من البداية الي نهاية العملية والتأكد من حصولك على التأشيرة واعلامك بجميع الخطوات والمستندات التي يجب عليك الانتباه لها حتى لا تتعرض للرفض من قبل الجهات المعنية.

اقرأ أيضاً: متطلبات فيزا شنغن من قطر

WhatsApp
الدفع السريع